Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة ميساء مغربي تفضح علاقات محرمة بين الفنانين

مشاهدة ميساء مغربي تفضح علاقات محرمة بين الفنانين


بعد سؤالها عن حياتها العاطفيّة ومستجدّاتها، كشفت لنا الممثّلة المغربية ميساء مغربي أنّ عريسها الجديد رجل أعمال سعودي، مشيرة إلى أنّه عصبي المزاج ولسانه طويل، وقالت: “عريسي رجل أعمال سعودي اسمه عبدالله، أحب ذكاءه وثقافته، كما أنّه منفتّح إلى أبعد الحدود ومتفّهّم لطبيعة عملي، ومع هذا لدي فوبيا من الزواج، وأشعر بأنّني خائفة! 


وللعلم هو لديه الفوبيا ذاتها من الزواج، لذلك كثيرًا ما نسأل بعضنا هل سنكره بعضنا بعد الزواج وهل ستتغيّر طباعنا وحبّنا تجاه بعضنا بعض؟!”


أمّا عن موعد الزفاف، أجابت ميساء: “غالبًا سيكون العرس يوم ميلادي أيّ في 19 أغسطس المقبل، وإذا لم يكن في ذلك التاريخ، فسيأتي في شهر رمضان المبارك، وإلا فسيكون قبل شهر رمضان بأيّام، وأنا لن أقيم عرسًا، بل سيقتصر الأمر على حفل عائلي فقط”.


كما كشفت لنا مغربي في سياق الحديث عن سرّ أو حالة حرجة غالبًا ما كانت تتعرّض لها، قائلة: “أكثر من فنان كان يتقدّم لي ليس للزواج بل لأشياء أخرى خارج نطاق الزواج، أي علاقات غير مشروعة!


فقد كان يأتيني فنان ويقول لي: “أنا عازمك على العشاء بس لوحدنا، أو كنت ألتقي مثلا بفنّانٍ في مهرجان ما فيقول لي: “ما رأيك أن نذهب ونجلس عندي في الغرفة”. وكنت أصطنع أنّني غير فاهمة، “أي أعمل حالي هبلة”، وهذا أنسب حلّ، فنحن في مجتمع ذكوري، وتأتي فيه التلميحات للعنصر النسائي فجّة!


يبقى أن نتمنّى للنجمة الجميلة ميساء مغربي التّوفيق الدائم في حياتها العاطفيّة على أمل أن نفرح بزفافها كما وعدتنا قريبًا جدًّا!


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.