Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مخطط إرهابى يستهدف قناة السويس واحباط الأعتداء علي السفن


إحباط مخطط إرهابى يستهدف قناة السويس

القاهرة - أ ش أ منذ 29 دقيقة 29 ثانية
صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن قطاع الأمن الوطني نجح في إجهاض مخطط لاستهداف المجرى الملاحي لقناة السويس من قبل بعض العناصر الإرهابية التي كانت تعد للقيام بعمل عدائي تجاه بعض السفن الأجنبية أثناء مرورها به.
وأوضح المصدر الأمني أن جهود قطاع الأمن الوطني أسفرت من خلال مصادره السرية في أوساط العناصر الإرهابية عن الوقوف على أبعاد وتفاصيل المخطط الذي أعده المدعو سليمان رزق عبدالرازق المقيم بمنطقة الشيخ زايد بمدينة الإسماعيلية لتنفيذ عمل عدائي تجاه إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مستغلا قطعة أرض فضاء متاخمة للمجرى الملاحي تقع بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية.
وقال "إن معلومات قطاع الأمن الوطني أشارت إلى تحرك المذكور في أوساط بعض المقربين منه لإقناعهم بمعاونته في تنفيذ العمل العدائي المشار إليه بهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية؛ حيث أكدت التحريات نجاحه في إقناع المدعو سلامة أحمد سلامة سليمان مقيم بذات المنطقة لمعاونته في تنفيذ العمل العدائي من خلال استهداف إحدى السفن الأجنبية حال مرورها بالمجرى الملاحي للقناة".
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، تم ضبط المذكورين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وقررت النيابة حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.


الوفد الاليكترونية


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.