Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




رزان تعود إلى قناة الحياة بعد فضيحة فيلمها

رزان تعود إلى قناة الحياة بعد فضيحة فيلمها الجنسي


أعلنت شبكة تلفزيون «الحياة» عن مجموعة من القرارات المهمة التي تتعلق بملامح القناة، أولها عودة رزان مغربي الى المحطة بعد توقف دام اكثر من عام على خلفية الفيديو الشهير الذي انتشر لها عبر المواقع الالكترونية. 

وجاء في بيان «الحياة» الذي نشره موقع «أنا زهرة» انه تقررت الاستعانة بإعلاميين غير مصريين في المرحلة المقبلة بهدف التواصل مع قطاع أوسع من الجمهور العربي، وإلى جانب جورج قرداحي ورولا سعد قررت «الحياة» اعادة رزان مغربي الى تقديم برنامج مسابقات جديد بعدما ابتعدت عن الأضواء لفترة كافية بعد الأزمة الشهيرة، واعتبرت ادارة القناة ان تلك الفترة كانت كافية لعودة نجمة برامج المسابقات الى جمهور «الحياة». 

كما ورد في البيان ان القناة تدرس وضع مقدمي البرامج المتعاقدين مع «الحياة» خصوصا أصحاب المرتبات الكبيرة بهدف تكليفهم ببرامج جديدة او انهاء التعاقد معهم كالإعلامية هبة الأباصيري، هذا اضافة الى التعاقد مع وجوه مخضرمة في مجال الـ «توك شو» لدعم هذه النوعية من البرامج التي تتميز بها شاشة «الحياة» ويتم التفاوض حاليا مع أسماء عدة من بينها الإعلامي الكبير حمدي قنديل. 

أيضا، قررت المحطة اعادة النظر في مواقف بعض البرامج التي لا تسجل الإقبال الجماهيري مثل «منتهى الصراحة» و«الجورنال» و«مصر تقرر» ودراسة أفضل السبل للإفادة من مقدمي البرامج الثلاثة في حال الغائها.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.