Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة صورة بطلة مسلسل فاطمة بالصليب من أحد أفلامها تثير جدلا بين الجمهور العربي على الإنترنت





القاهرة - محرر مصراوي :
أثارت صورة لبطلة المسلسل التركي '' فاطمة '' الممثلة بيرين سات اندهاش مستخدمي الانترنت جعلتهم يرددون على حساباتهم وعلى منتديات المعجبين بالمسلسل .. هل الممثلة بيرين سات مسلمة؟. 
لم يجد المعجبون العرب معلومة حول ديانة بيرين سات في موقعها الشخصي أو صفحتها على الإنترنت، افترض البعض أنها مسلمة لأن أغلب الأتراك مسلمون، وانتقد البعض السؤال لأن الأمر شخصي ولن يضيف جديدا، في حين أصر آخرون على أنها مسيحية ودعموا رأيهم بنشر صور لها ترتدي فيها سلسلة يزيِّنها صليب ذهبي. 

وانتشرت الصور بسرعة على مواقع ومنتديات عربية مما جعل البعض يصدِّق بالفعل أنها مسيحية، والحقيقة أن الصور التى تم نشرها هى صور لها من فيلم (آلام الخريف) '' Pains of Autumn '' التي كانت تؤدي فيه دور الفتاة اليونانية المسيحية إلينا التي تعمل عاهرة وتقع في غرام شاب تركي. 

سيرة بيرين سات الذاتية كما كتبتها على موقعها مختصرة للغاية وتقول إنها من مواليد 26 فبراير بمدينة أنقرة التركية، والدها مدرس هندسة معمارية في مدرسة أنقرة كوناكتيب الثانوية، تتكلم الإسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية، درست بجامعة باسكنت لدراسة إدارة الأعمال، واشتركت في أثناء دراستها الجامعية في مسابقة فنية فازت فيها بالمركز الأول بها مما غيَّر مسار حياتها تماما، وبدأت في العمل بمجال الإعلانات، ثم قدمت أدوارا صغيرة منها دور '' سمر '' في مسلسل '' العشق الممنوع '' الذي حقق لها عديدا من الجوائز والنجومية. 


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.