Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة سيارة مرسيدس غير مرئية تجوب شوارع طوكيو

سيارة غير مرئية تجوب شوارع طوكيو : بشري للعصابات واللهو الخفى





عادة ما نشاهد الأشخاص غير المرئيين في أفلام الخيال العلمي، لكن الأمر لم يعد خيالا بعدما تمكن علماء من إخفاء سيارة مرسيدس وجعلها غير مرئية.




فباستخدام تكنولوجيا الخداع البصري على سيارة مرسيدس، تم إيهام الناظرين بأن السيارة لم تعد ظاهرة للعيان أو موجودة بالمكان.


واعتمدت الفكرة التي توصل إليها العلماء على مبدأ أنه لجعل شيئ ما خفي، يجب أن ترى ما ورائه، حيث قاموا بوضع ألواح من شاشات الـ"LED" على جانب من جسم السيارة الخارجي فيما تم تركيب كاميرا "SLR" رقمية على الجانب الآخر، لتقوم الكاميرا بتصوير المشاهد التي تمر بها وتقوم بعرض الفيديو على الجانب الآخر من السيارة.


هذه التكنولوجيا الرائعة تقدم أكبر خدمة للعصابات التي يمكن أن ترتكب أي جريمة بهذا النوع من السيارات .. 


كما تصلح السيارة لاستخدام اللهو اللخفى والملثم والذى انتشرت حوادثهم طوال الشهور الماضية فى مصر . 


قام بتلك التجربة الرائدة علماء في جامعة طوكيو يعملون على نفس مبدأ الشاشة الزرقاء (الكروما) التي تستخدم في النشرات الجوية وصناعة الأفلام في هوليوود.


وفي الفيديو الترويجي للسيارة مرسيدس يبدو المارة مذهولين وهو يحملقون في السيارة التي لا تظهر منها سوى العجلات، وعلى الإنترنت فإن بعض مستخدمي يوتيوب أبدوا قلقهم من أن السيارات الخفية ستؤدي بلا شك إلى وقوع حوادث شديدة الدموية، فيما تخيل آخرون أن الفكرة ستمكنهم من صف السيارة في أي مكان دون الحصول على مخالفة أو دفع تذكرة.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.