Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة فضيحة لبلبة مع عادل إمام تعتبره مثل زوجها

فضيحة لبلبة .. متزوجة عادل إمام ..مسيار


صرحت الممثلة المصرية الشهيرة لبلبة بأن عملها إلى جانب الفنان النجم عادل إمام منحها "نجومية كبيرة"، مشيرة إلى أنها كثيراً ما جسدت أدوار زوجته مما جعلها أكثر الفنانات اللاتي تبادلن القبلات معه. 


وقالت لبلبة في لقاء مع إحدى القنوات العربية إنها ترى في عادل إمام نجماً كبيراً وفناناً عظيماً. 


وأضافت: "وأعتبره مثل زوجي الذي يعمل في الخارج".


وأعربت وفقاً لروسيا اليوم عن اعتزازها بعملها مع كل زملائها الممثلين وعمالقة الفن في مصر، وذكرت أنها تعتبرهم جميعاً أفراد عائلتها، إلا أنها أشارت إلى النكهة الخاصة التي تتميز بها أعمالها مع عادل إمام، لا سيما فيلم "عريس من جهة أمنية" الذي شهد خروجاً عن النص.


وتطرقت في الحوار إلى حفلات تقليد الفنانين في بداية مشوارها الفني ومنهم نجاة الصغيرة وفايزة أحمد وفهد بلان وماجدة وغيرهم، والى علاقتها بالمغني الكبير عبد الحليم حافظ في تلك الفترة مشيرة إلى اهتمامه وتفاؤله بها حتى انه كان يدعوها لأن تغني وتقلده قبل صعوده المسرح. وأعربت لبلبة عن أسفها إذ لم تشأ الأقدار أن تلعب دور البطولة أمام "العندليب الأسمر".


كما ألقت الضوء على قطيعة لمدة سنة ونصف بينها وبين المغنية نجاة الصغيرة بسبب تقليد لبلبة لها، علماً أن نجاة الصغيرة نفسها كانت تشجعها على المضي قدماً في تقليد الفنانين، الذي أبدعت فيه لبلبلة.


وفي شأن آخر متصل بالفنان عادل إمام وفي آخر تطورات شكوى قدمها تتعلق برسائل نصية تحمل تهديداً بخطف أحفاده الـ 5 وصلته عبر هاتفه الجوال، ألقى الأمن المصري القبض على الشخص المسؤول عن هذه التهديدات ليتضح انه سائق إمام السابق الذي أضطر إلى القيام بما قام به "تحت وطأة حاجته الماسّة للمال".


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.