Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة موكب حازم أبو إسماعيل من الدقى لمصر الجديدة لتسليم توكيلات الرئاسة

لتسليم توكيلات الرئاسة.. 

موكب لأبو إسماعيل من الدقى لمصر الجديدة 



 الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

كتب - عصام عابدين

أعلنت حملة "حازم صلاح أبو إسماعيل" عن تقديم مرشحها لأوراق ترشيحه يوم الجمعة 30 مارس عقب صلاة الجمعة فى قافلة كبيرة من السيارات، مصطحبا معه السيارات المحملة بتوكيلات الناخبين.
وسوف تتحرك القافلة بمحاذاة سلسلة بشرية طويلة تبدأ من مسجد أسد بن الفرات بميدان الدقي وحتى مقر اللجنة العليا للانتخابات في مصر الجديدة.
ونشرت الحملة خط سير الموكب للمرشح المحتمل للرئاسة حيث يبدأ الانطلاق من مسجد أسد بن الفرات بميدان الدقي إلى فندق شيراتون بميدان الجلاء ثم الدخول يسارا قبل كوبري الجلاء باتجاه كوبري أكتوبر وصعود كوبري أكتوبر والنزول عند نزلة الإسعاف، والسير في شارع رمسيس مرورا بميدان رمسيس ثم غمرة ثم مسجد النور بالعباسية، ثم صعود الكوبري فوق العباسية والنزول منه إلى شارع صلاح سالم والسير فيه مرورا بمعرض الكتاب والاستاد ثم نزول نفق العروبة والوصول إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات.
وشددت الحملة على المشاركين ضرورة السير في صف واحد حتى لا تتعطل حركة المرور وعدم تخطي السيارة التي أمامك مهما كانت الظروف، وترك مسافة كافية بينك وبين السيارة التي أمامك حتى لا تحدث حوادث عند الوصول لمقر اللجنة العليا للانتخابات.
وطالبت بمراعاة الالتزام بإيقاف السيارة في صف واحد على جانب الطريق وعدم اجتياز السيارات التي أمامك أو الوقوف صف ثان حتى لا يتعطل المرور، وكذلك مراعاة عدم إيقاف السيارات على مداخل الشوارع الجانبية بحيث لا تسد هذه الشوارع عند النزول من السيارة .
وقالت حملة أبو إسماعيل: يرجى تعدية الشارع والوقوف على الجانب الآخر من الطريق في الجزيرة التي في الوسط هذا لأننا خصصنا الرصيف الملاصق لمبنى العليا للانتخابات للصحفيين وللشباب الذين سيحملون صناديق التوكيلات، وتنصرف كل السيارات بمجرد انتهاء المرشح من تقديم الأوراق كل إلى بيته ويرجى عدم تتبع المرشح.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.