Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




المستشار حسام الغريانى سيكون مرشح الإخوان والسلفيين معاً في أنتخابات الرئاسة



قيادى إخواني: «الإخوان» و«السلفيون» توافقا على «الغريانى» لـ«الرئاسة»


كشف المهندس حسن البشبيشى، القيادى بحزب «الحرية والعدالة»، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، عن أن الجماعة ستدعم المستشار حسام الغريانى، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، بنسبة 90٪، وسيكون مرشح الإخوان والسلفيين معاً، فى انتخابات رئاسة الجمهورية، لأن جميع الشروط التى وضعتها الجماعة تنطبق عليه ـ على حد قوله.
وقال «البشبيشى» إن الإخوان يجرون اتصالات بـ«الغريانى»، منذ فترة، لإقناعه بالترشح، وتم الاتفاق مع السلفيين على أن يكون مرشحاً توافقياً من جميع التيارات، و«الغريانى» فى اتجاهه للموافقة على الترشح وإعلان موقفه. وأضاف أن «الجماعة تجرى مناقشات حالياً، مع شبابها وقياداتها حول ترشح (الغريانى)، لكونه أحد الشخصيات المتفق عليها».

وقالت مصادر مسؤولة داخل «الحرية والعدالة» إن المكتب التنفيذى للحزب، بالاتفاق مع الجماعة، بدأ دراسة جميع برامج المرشحين المحتملين للرئاسة، موضحة أن المكتب التقى بعض المرشحين، خلال الفترة الماضية، وناقش برامجهم.

فى السياق نفسه، كشف الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب «الوفد»، خلال اجتماع عقده، مساء الجمعة، مع شباب الحزب، عن أنه طرح على «الحرية والعدالة» تأييد ترشيح منصور حسن، لرئاسة الجمهورية، لكن الدكتور محمد مرسى، رئيس الحزب، رفض هذا الطرح، وأبلغه بأن الحزب يقدر تاريخ «حسن»، لكنه يميل إلى دعم مرشح إسلامى.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.