Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مؤتمر حازم أبو إسماعيل يسخر من عكاشة : عارف البط بيتزغط إزاى" وأمى ليست أمريكية


 حازم أبو إسماعيل يتهكم على "عكاشة".. ويؤكد فى مؤتمر بالمنصورة: "عارف البط بيتزغط إزاى" وأمى ليست أمريكية.. وصلتنا عشرات آلاف التوكيلات من مسيحيين وحملتى تضم 350 منهم

الخميس، 29 مارس 2012 - 12:43

جانب من المؤتمر
الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب

أكد حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية أن الولايات المتحدة الأمريكية تنفق ملايين الدولارات فى مصر، لإشاعة الفوضى، وقال فى مؤتمر حاشد مساء أمس بالمنصورة: "أمريكا حينما لم تنجح فى مؤامرات تلويث السمعة معى، قالت إن هناك مخاوف لأن مصر مجتمع فيه مسيحيين" وتابع: "أقول لكم خبراً فى منتهى القوة.. أنا استقبلت توكيلات من المسيحيين وصلت لعشرات الآلاف من مختلف المحافظات".


وأضاف أبو إسماعيل: "أتابع مع أفراد حملتى يوماً بيوم، وكان عدد المسيحيين العاملون معنا فى الحملة من شهرين 65 شخصا، ووصلتنى اليوم رسالة بأن عددهم تجاوز 350 شخصا".

ونفى أبو إسماعيل، خلال المؤتمر، ما تردد عن أن أمه أمريكية، قائلاً: "أنا متوقع إننا بدأنا الموسم وهانسمع الكلام ده كتير واطمئنوا وهم كلمتين خليهم يبيعوا جرائد اليومين دول ويمكن أن نسمع أن أمى أمريكية وأختى فرنساوية والحمد لله أنهم لم يقولوا أن زوجتى إسرائيلية".


واستطرد: "فيه واحد مذيع لطيف جدا وأشكر أهالى ميت الكرما مركز طلخا ـ قرية المذيع توفيق عكاشة ـ على تواجدهم وهذا المذيع عندما وجد أن اسمى حازم صلاح أبو إسماعيل وتوجد عائلة فى مدينة سمنود اسمها عائلة أبو إسماعيل فتوقع من عند نفسه أن يبقى حازم أبو إسماعيل من منية سمنود، وبدأ ينسج من خياله أننا كنا نزوره وكان يأتى لنا وهذا لم يحدث مطلقا، ثم أذاع مكالمة تليفونية مفبركة وأنا نفيت ذلك تماما". وتابع: "أنا عارف البط بيتزغط إزاى والعدد اللى ماسك تنظيم هذا المؤتمر الآن معظمه من قرية ميت الكرما وخلوا بالكم من البط اللى عندكم".


وشبه ما قاله عكاشة، بالمدرس الذى كان يجاوب على جميع الأسئلة بعلم وبدون علم وإذا كان يعرف أو لا يعرف وأراد طلابه اختباره يوما فسألوه عن معنى كلمة "الخنفشار"، فقال: "هى مادة إذا وضعت على اللبن تماسك ثم قال عنها بيت شعر وهو شىء من خيال الطلاب".


وقال إن البعض يريد أن تحكم مصر من خلال حكومة ائتلافية مضطربة، لأن القوى السياسية الآن مجرد الكلام بينهم الآن لا يستطيعون أن يسمعوا بعض حتى الذين وافقوا على الدخول فى الجمعية التأسيسية للدستور وأمريكا التى تقوم على النظام الرئاسى، إلا أنها عندما تدخل بلد تفرض عليها النظام البرلمانى مثل بريطانيا واليابان والتى تتغير فيها الحكومة كل 9 شهور، ولذلك نرى انهيارات فنحن لسنا فى أيد أمينة، نحن فى يد تريد أن تخربنا وبالنسبة للمعترضين على اللجنة التأسيسية هل اللبراليين أو العلمانيين أكثر من 40 % حتى يطالبوا بأكثر منها هم يريدون الاعتراض وفقط حتى أنه عندما طلبوا منهم إعادة دستور 71 رفضوا.


وأضاف أن مصر كانت "متكتفة" طوال العمر ونسعى لفك هذا الأسر، مؤكدا أن حدود مصر ممنوع عليها البناء كى تظل سهلة لأى عدو من أن يقتحمها فسيناء ممنوع فيها المبانى أو تمليك الأراضى كى تظل أرضا خالية فهى بلد خاوية حتى من السكان، وهذا بسبب إذا رغب الصهاينة فى العودة مرة أخرى فلا يوجد أمامهم عائق لذلك.


وأوضح أن الأمانة أصبحت فى عنق الشباب كى نعيش أعزة لا أذلة بعد اليوم ونحيا كراما فلن يرد هذا الوطن إلى أعدائه من جديد، مشيرا إلى أن له دينا فى أعناق الشباب وهو أن لديه أبناء لا يسألون صغارا فلو مد الله أعمار الشباب وقضى على عمره فألقوا فى أرواحهم روح العزة والكرامة".


وذكر تعليمات البنك الدولى تأتى فى 5 ملجدات ومقسمة إلى وزارات وكل وزارة مقسمة إلى محافظات وهى تعليمات تفصيلية ويتدخلون فى كل صغيرة وكبيرة فى البلد، ويمكن أن نكون أسرى لهم إذا لم نتخذ نحن القرارات ويمكننا الاستغناء عنهم باستغلال مقرات الحزب الوطنى المنحل أو من خلال قصور الرئاسة، فالرئيس لكى ينام لا يحتاج سوى متر فى مترين، ويمكننا استغلال كل هذه القصور التى ننفق عليها سنويا المليارات، وكذلك إعادة النظر فى المصروفات السرية بالموازنة وكذلك الصناديق الخاصة.



اليوم السابع

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.