Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة توفيق عكاشة يسب خالد سعيد : أيوه خالد سعيد حشاش

عكاشة: ''أيوه خالد سعيد حشاش.. وسأعلن عن مفاجأة السبت ''

مواصلا تعليقاته المثيرة للضحكك علّق توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، بأن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 6 اشهر لاتهامة خالد سعيد بأنه ''حشاش''، بأنه حكم غيابي لا قيمة له، لاسيما وان المحامي الخاص به قد قام بعمل معارضة على الحكم لاعادة المحاكمة فى حضوره . 


وقال عكاشة الذى حضر لمكتب المستشار محمد محجوب، رئيس لجنة شئون الأحزاب لإنهاء إجراءات خاصة باستقالته من حزب مصر القومي: '' ما زلت ارددها بقوة؛ نعم خالد سعيد حشاش، وهذا ليس كلامي، وانما هو كلام القضاء، الذي قال فى مسودة الحكم على أمناء الشرطة المتهمين بقتل خالد سعيد''، صدر الحكم مخففا نظرا لسوء سلوك المجني عليه، ومقيد ضده خمس أحكام فى قضايا تعاطي ''.
وأكد عكاشة أنه سُيفجر مفاجأة مدوية يوم السبت القادم من خلال برنامجه الذي يقدم على قناة الفراعين وبالمستندات والفيديو خاصة بعرض افتتاح اولمبياد لندن والتى تقول ان مصر سوف تحتل فى 13 يناير 2013.


وحول انفلات بعض الكلمات منه ''كتزغيط البط''، قال عكاشة انا اتحدث مع العوام من الشعب المصري الفقير، الذى يفهمنى وأفهمه، مشيرا إلى أن الإعلام ليس كله مناظرات ومنتديات علمية وفقط .اما عن الإعلامي باسم يوسف فقال عكاشة هذا الشخص لا أعرفه وكل ما اعرفه عنه انه تم تأجيره لمهاجمتى مؤكدا ان كل من يهاجمه جهلاء وليسوا عملاء




Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.