Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مؤخرة كيم كارداشيان سبب طلاقها من كريس همفريز

مؤخرة كيم كارداشيان سبب طلاقها ..التفاصيل هنا


مع تزايد الاتهامات لها بأنها تزوجت من أجل المال واستكمال الوجاهة الاجتماعية، قالت مصادر مقربة من كيم كارداشيان -نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية- إن السبب الحقيقي وراء انهيار زواجها من كريس همفريز، والذي لم يدم أكثر من 72 يوما، هو معاملة زوجها السيئة واتهامه لها بالغباء فضلا عن معايرتها بأنها ذات "مؤخرة كبيرة".


ونقلت مجلة "يو إس" الأمريكية الأسبوعية عن مصادر مقربة من نجمة المجتمع كيم كارداشيان وكريس هامفريز قولها "إن السبب وراء انهيار زواج كارداشيان من نجم كرة السلة ليس فقط تجاهل الأخير لزوجته، ولكن تعمده الإساءة لها بسلسلة من التعليقات المهينة مثل قوله للنجمة المعروفة بقوامها المميز بأنها ذات مؤخرة كبيرة.


ووفقا لتصريحات ذات المصادر للمجلة الأسبوعية، والتي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن كريس كان عنيفا في تصريحاته مع زوجته الجديدة، وكان يهينها باستمرار حتى أمام الناس، مشيرين إلى أنه قال لها أمام وسط جمع من الضيوف إنها غبية وكان هذا مثيرا للاشمئزاز".


ومن الأسباب الأخرى لانهيار هذا الزواج سريعا، كما قالت تلك المصادر أن كريس كان يحاول السيطرة على كارداشيان وبتحطيمها ففي أحد المرات كان يقول لها إنها بلا موهبة حقيقة وفي مرة أخرى يقول إن شهرتها لن تدوم.


وفي المقابل ردت مصادر مقربة من لاعب كرة السلة على تقرير مجلة يو إس الأمريكية، وقالت لموقع "ميل أون لاين" إن كل التصريحات التي نشرتها المجلة تم اقتطاعها من سياقها وتحريفها". وتابعت تلك المصادر "إن كريس كان يمازح كارداشيان كثيرا، ولكنه لم يكن أبدا خبيثا ولم يحدث أنه أساء لها، فهو كان عاشقا لها ولا يزال وإنه لأمر سيئ للغاية أن تستغل تلك القضايا الشخصية للإساءة لمهنة كل منهما".


وكانت كارداشيان قد أثارت استياء الأوساط الفنية بعد طلبها الطلاق من همفريز، الذي تزوجته فى حفل أسطوري تكلف أكثر من 10 ملايين دولار ولم يدم أكثر من 72 يوما فقط، قبل أن تتقدم بطلب للطلاق الشهر الماضي، معللة ذلك بوجود "خلافات لا يمكن التصالح فيها".


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.