Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة سعودي يتحرش بـزوجة وزير بحريني



ذكرت تقارير صحفية بحرينية أن رجال الأمن في البحرين ألقوا القبض على شاب سعودي يرتدي الملابس النسائية ويضع المكياج النسائي ويقوم بدخول الفنادق الفاخرة والمراقص هناك متشبهاً بالنساء.

وبينت تقارير نشرتها صحيفة " ديلي نيوز " البحرينية بأنه تمت إحالة الشاب السعودي إلى الجهات الأمنية للتحقيق معه ومعرفة الأسباب التي دفعته إلى التشبه بالنساء، ودخول المراقص والفنادق الفاخرة.

وذكر التقرير بان الجهات الأمنية في المنامة قبضت أيضاً خلال ليلة راس السنة الجديدة على تسعة شبان عرب بينهم خليجيون ولبنانيون يقومون بارتداء الملابس النساء ووضع المكياج النسائي, ويقومون بالتجول في المراقص والفنادق الفاخرة ولهم علاقات غير أخلاقية.

وأشار التقرير بان البحرين تشن حملة واسعة وجادة على مثيلي الجنس والمتشبهين بالنساء، وعلى السلوكيات غير الأخلاقية.

من جانب آخر أصدرت محكمة البحرين أيضاً حكماً نهائياً في قضية المواطن السعودي المتهم بمعاكسة زوجة وزير بحريني عبر الاتصال بهاتفها المحمول, وذلك بتغريمه مبلغ 100 دينار بحريني ( 1000 ريال سعودي)؟

وجاء الحكم في إدانتين ثبتتا على المتهم حيث تم تغريمه 50 ديناراً نتيجة إزعاجه لزوجة الوزير البحريني و50 ديناراً أخرى لإدانته في قضية سكر واضح.

وكانت «حيثيات الموضوع قد بدأت بعد أن قامت الشرطة البحرينية باحتجاز المواطن السعودي لمدة يومين, إثر تقدم زوجة وزير بحريني بشكوى رسمية لأحد مراكز الشرطة تتهمه خلالها بمضايقتها هاتفياً من خلال الاتصال المتكرر بها مما أجبرها على تسجيل مكالماته صوتياً.

وأوضحت السفارة السعودية حينها أن المواطن تم إطلاق سراحه بكفالة حضورية بعد إنهاء التحقيق فيما نسب إليه, وعلى إثرها أحالت القضية إلى المحكمة مؤكدة أن القضية متابعة من محامية السفارة التي أشارت إلى أن المواطن أفاد بعدم صحة الاتهام الموجه إليه

مؤكداً أنه لم يتعمد الإساءة إلى السيدة حيث تم فهم الاتصال بشكل خاطئ وهو الأمر الذي أوجد ملابسات في القضية.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.