Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مسلسل فرقة ناجي عطا الله بطولة عادل أمام تتسبب في أزمة للتلفزيون


أزمة بين التليفزيون وعادل الأمام بسبب "فرقة ناجي عطا الله"

تسببت تنويهات بثتها قناة "الحياة" المصرية الخاصة خلال الأيام الماضية عن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" للفنان عادل إمام في أزمة بين التليفزيون ومنتج المسلسل صفوت غطاس.

وتعاقد التليفزيون على عرض المسلسل حصريا على شاشة "نايل دراما" في رمضان المقبل، وذلك نظير مشاركته بنسبة 25% من تكاليف الإنتاج، وقام التليفزيون بدفع10% فقط حتى الآن على أن يتم تسديد باقي النسبة لاحقا، إلا أن التليفزيون فوجئ بأن قناة "الحياة الفضائية" بدأت بعرض تنويهات عن عرض المسلسل لديها بما يخالف الاتفاق مع المنتج صفوت غطاس.
ويبحث المسئولون في قطاع الإنتاج بالتليفزيون إعادة النظر من جديد في نسبة المشاركة في العمل والاكتفاء فقط بما تم دفعه نظير عرضه وهو ما يرفضه المنتج صفوت غطاس الذي هدد بتصعيد الموقف واللجوء للقضاء، وقال "أنا مرتبط بعقد مع التليفزيون المصري وفي حالة عدم تنفيذ العقد سنلجأ للقضاء".


وبدأت قنوات "الحياة" في عرض مجموعة من "بروموهات" وإعلانات المسلسلات التي تعاقدت عليها مع شركات الإنتاج لعرضها خلال شهر رمضان 2012.


والإعلانات أو البروموهات كما يطلق عليها صناع الفيديو والسينما، هي لقطات قصيرة مجمعة من مشاهد العمل، وكانت لأربعة أعمال، الأول هو مسلسل (فرقة ناجى عطالله) للفنان عادل إمام، والثاني مسلسل (قضية معالي الوزيرة) للفنانة إلهام شاهين، والثالث هو مسلسل (الصفعة) للفنان شريف منير، والأخير هو مسلسل البعد الثالث (ألف ليلة وليلة).


ويشارك في بطولة المسلسل أنوشكا، محمد عادل إمام، أحمد صلاح السعدني، نضال الشافعي، محمود البزاوي، وأحمد عبدالوارث، إلى جانب عدد من الممثلين العرب منهم رندة الحلبي ومحمد جمال قيش من سورية فادي إبراهيم من لبنان، وسناء بنت صلاح الدين من تونس، وغيرهم، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

بوابة الأهرام

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.