Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة بثينة كامل بالجلابية الفلاحى تسحب اوراق ترشحها

بثينة كامل تسحب اوراق ترشحها بالجلابية الفلاحى




حضرت بثينة كامل ظهر اليوم الأحد إلى مقر اللجنة القضائية العليا للانتخابات لسحب أوراق الترشح للرئاسة.


وأكدت بثينة التى كانت ترتدى الجلابية الفلاحى أمام اللجنة أن الخطوة الأولى بعد سحب الأوراق تتمثل فى الحصول على قبول مجتمعى للتأكيد على أن مصر هى الثورة ستقبل بترشح امرأة لرئاسة الجمهورية، لتصل رسالة لكل مصرى مفادها أن كل مواطن له الحق فى دولته ولا يوجد مستحيل، مشيرة إلى ضرورة أن يكون الطموح مبنى على الكفاءة ودون التحيز أو حواجز حتى يشعر المواطن أن مصر وأنه له مكان فيها.


وطالبت بثينة المواطنين بأن يدعموها فى الحصول على توكيلات للحق الترشح لانتخابات الرئاسة حتى لو لم يعطوها أصواتهم فى الانتخابات للتأكيد على حق المرأة فى الترشح.


وانتقدت قصر فترة الدعاية الانتخابية فى قضية الرئاسة، وصفة إياها بغير المنطقية، وتحرم المواطن من حقه فى التعرف على مرشحيه.


وأشارت إلى أن خوض الانتخابات تحت حكم المجلس العسكرى يعنى خوضها تحت تهديد السلاح، وكذلك الأمر بالنسبة لوضع الدستور، قائلة: "سنظل ثائرين لنبنى مصر ونردد يسقط يسقط حكم العسكر"، متهمة المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجبلس الشعب الأخيرة بإهدار قيمة القضاء المصرى، وانتقدت وضع بلونات حول الرئيس التوافقى، مؤكدة ضرورة مشاركة الشباب فى كل الحملات حتى يسقط كل ما هو سلبى ويتم تعديل المادة 28.


وقالت المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية إن هناك مؤشرات تدل على أن العملية الانتخابية مسرحية هزلية وستحاول اكتشاف ذلك خلال الأيام المقبلة، منتقدة المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة القضائية العليا لانتخابات الرئاسة وتاريخه الذى ساهم فيه بحضور انتخابات الرئاسة عام 2005، مشيرة إلى أن الشعب أسقط مبارك بالنزول إلى الميدان وأنه قادر على إسقاط أى أحد مثل مبارك.









Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.