Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




نص أستقالة البلكيمى من مجلس الشعب وحزب النور

النور يجبر البلكيمى على الاستقالة ويتقدم باعتذار للشعب..نص الاستقالة


كشف حزب النور "السلفى" تفاصيل نهاية النائب أنور البلكيمى عضو مجلس الشعب عن حزب النور بمحافظة المنوفية، وقال بيان رسمى للحزب اليوم الاثنين: "نظرًا للحادثة المؤسفة التى افتعلها السيد النائب أنور البلكيمى، فقد انتقل السيد رئيس حزب النور د عماد عبد الغفور إلى مستشفى الشيخ زايد مع لجنة مشكلة من أعضاء الحزب للتحقيق مع النائب، وتبين من التحقيقات ثبوت عدم صحة ادعاء الاعتداء عليه، وثبوت إجراء عملية جراحية له بمستشفى "سلمى".


وأكد الحزب أنه بناءً على التحقيقات التى وقعت واستنادًا للائحة الداخلية للحزب، قام النائب أنور البلكيمى بتقديم استقالته بناء على توجيه الهيئة العليا بحزب النور، باعتذار رسمى لجميع أطباء مستشفى "سلمى" ولحزب النور، ولجميع أعضاء مجلس الشعب، وللمؤسستين الإعلامية والأمنية، ولكل شعب مصر لما سببه من قلق وإزعاج.


وأوضح الحزب فى كواليس تفاصيل نهاية الأزمة "البلكيمى"، أن النائب تقدم باستقالته من عضوية حزب النور واستقالته من عضوية مجلس الشعب.


وختم بيان الحزب: "إننا إذ نأسف لهذه الحادثة فإننا نعاهد الشعب المصرى على الحرص على تحقيق العدل والشفافية فى جميع إجراءاتنا وخطواتنا".


وجاءت الاستقالة فى ورقة واحدة نصها كالآتى .


أقر أنا النائب أنور البلكيمى بأن ادعائى بأن مسلحين اعتدوا على بالطريق الصحراوى كان غير صحيح وذلك لأنى كنت واقعا تحت تأثير البنج وأنى..


أولا : اعتذر لجميع أطباء مستشفى سلمى.
ثانيا : اعتذر لجميع أهلى وأسرتى.
ثالثا : اعتذر لأهل دائرتى.
رابعا : اعتذر لحزب النور وجميع أعضاء مجلس الشعب.
خامسا : اعتذر للمؤسسة الإعلامية والأمنية ولكل شعب مصر بما سببت له قلق وازعاج،


ولذا فإننى أتقدم باستقالتى للهيئة العليا لحزب النور لما سببته للحزب من حرج أمام الرأى العام وأدعو الله أن يعافى الجميع عما ابتليت به وكذا أتقدم باستقالتى إلى الأستاذ الدكتور الموقر رئيس مجلس الشعب ليقرر ما يراه مناسبا. 


والله وحده المستعان.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.