Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة التهديد بأغتصاب الفنانة حبيبة داخل القسم

مشاهدة تهديد الفنانة حبيبة بأغتصابها داخل القسم


قالت الفنانة حبيبة تعليقا على حكم البراءة الذى حصلت عليه من تهمة قتل زوجها القطرى، انها حررت دعوى تعويض ضد اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية الاسبق المحبوس حاليا فى طرة، والضابط الذى لفق لها القضية وحرر محضرا مزورا ضدها قدره 10 ملايين جنيه على سبيل التعويض المؤقت لكونها حبست ظلما بلا دليل.


وقالت حبيبة فى مداخلة هاتفية لها مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج " الحقيقة" وبثته فضائية دريم 2، ان الضابط الذى حرر لها المحضر هددها حينها بهتك عرضها مشيرة الى ان الضابط طلب منها التوقيع على المحضر الذى حرره والاعتراف بانها قتلت زوجها القطرى.


وكشفت الفنانة حبيبة فى حديثها مع الابراشى عن ان الضابط حينها قال لها انه لو لم تعترف فسيأمر عناصر الشرطة المتواجدة معه باغتصابها داخل مكتبه وهو ما دعاها الى التوقيع رغم انها بريئة وتبين ان الجناة مسجلون خطر ارتكبوا جريمتهم بدافع السرقة.


واستعجبت حبيبة من امر القضاء حيث تم الحكم على الضابط الذى لفق لها المحضر بالحبس 6 اشهر مع ايقاف التنفيذ بينما تم حبسها 5 سنوات من اصل 10 تم الحكم عليها بهم.


وقالت ان الملايين التى طالبت بهم على سبيل التعويض لن يعوضاها الظلم والسنوات التى عاشتها خلف الاسوار والاضرار المادية والادبية والمعنوية التى لحقت بها نتيجة محضر مزور وملفق.


شاهدوا كيف هدد الضابط الذى حرر المحضر ضد الفنانة حبيبها باغتصابها









Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.