Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




الصور الأولى من مسلسل حنان ترك الجديد فى رمضان "الأخت تريزا

الصور الأولى من مسلسل حنان ترك الجديد فى رمضان "الأخت تريزا"


يستعد فريق عمل أحدث مسلسلات النجمة حنان ترك "الأخت تريزا" اليوم لتصوير عدد من مشاهده الخارجية في أكثر من مكان، منها حي مصر الجديدة وروكسي، على أن ينتقلوا إلى محافظة الفيوم من بداية الأسبوع المقبل لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.وتخوض حنان ترك بمسلسل "الأخت تريز" المنافسة في سباق الموسم الرمضاني 2012 من إنتاج شركة "راديو وان" لصاحبها الدكتور خالد حلمي، في رابع تعاون بينهما من بعد "نونة المأذونة" في 2011، و"القطة العامية" عام 2010، و"هانم بنت باشا" عام 2009.

وتجسّد حنان ترك في أحداث المسلسل دور أختين توأم هما "تريزا" و"خديجة" افترقتا وهما رضيعتان، فنشأت الأولى في أسرة مسيحية، حتى أصبحت مكرّسة في الكنيسة، أما الثانية فربّتها أسرة مسلمة، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة تكشف خلالها الأسباب الحقيقية لحالة الاحتقان الطائفي، الذي عانى منه المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة. 


وأكدت شركة "راديو وان" في بيان صحفي حصل ياهو! مكتوب على نسخة منه بأن "العمل يغوص فى أصول المشكلة ويكشف أبعادها بمصارحة لم يسبق لها مثيل، حتى تنجلي الحقائق بشكل واضح، فيتصالح نسيج مصر الذي هو نسيج الوطن العربى كله، من هنا كانت هذه الملحمة التي نبغى من ورائها التئام هذا الجرح السطحي". 


ومسلسل "الأخت تريزا" من تأليف بلال فضل، الذي يشارك في كتابة السيناريو والحوار إلى جانب كلاً من حمدي عبد الرحيم وهشام أبو المكارم، ومن إخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم والنجمات، منهم أحمد عزمي، وسامي العدل، ومحمود الجندي، بالإضافة للنجوم الشباب أميرة هاني، وريم هلال، ووائل علاء، وأشرف مصيلحي، وشريف باهر، وعمرو رجب، ومحمد أحمد ماهر. 




وينفرد ياهو! مكتوب بنشر الصور الأولى من مسلسل "الأخت تريزا" 

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.