Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة الفنانات بالشورت القصير ومشاكل ارتداء الشورت القصير



يعتبر "الشورت" من الملابس التي يثير ارتداؤها زوبعةً، ويشكّل ظهور الفنانة به حدثاً "صاخباً" رغم انتشار موجة الفساتين القصيرة والمفتوحة والأكثر جرأة من "الشورت". 


إلا أنّ هذا الأخير يعتبر من الملابس الجريئة جداً. لذلك لا تقدم فنانات كثيرات على الظهور به إلا نادراً، كونه لا يليق بكل الأجسم، بل يحتاج إلى جسد ممشوق وكامل من دون عيوب.


تعتبر هيفا وهبي أكثر الفنانات جرأةً في الظهور بـ "الشورت" على المسرح وفي البرامج التلفزيونية. 


ومنذ أقلّ من عام، صوّرت أغنية "احساسي بيك" على مسرح "ستار أكاديمي" وهي ترتدي "شورت" الجينز.


الفنانة إليسا التي تحرص دوماً على أن تكون كلاسيكية ورومانسية في إطلالتها، لم ترتدِ "الشورت" في أعمالها المصوّرة أو على المسرح. بل اكتفت بالظهور فيه على غلاف مجلة "الشبكة" وبدت فيه رومانسية على طريقتها.


إذ ارتدت "شورتاً” أبيض اللون مع بلوزة سوداء، وأظهرت جزءاً من بطنها، ولم تكرّر التجربة بعد ذلك.


نانسي من دون إغراء 


تتميز نانسي عجرم بعفويتها وتمتّعها بحضور طفولي محبّب في مظهرها رغم زواجها وإنجابها. وقد ارتدت "الشورت" أكثر من مرة.


إذ ظهرت فيه في كليب "إحساس جديد". وعلى رغم أنّه كان قصيراً جداً، إلا أنّه لم يشكل حالة إغراء أو إثارة لدى الجمهور. بل بدت نانسي فيه أقرب إلى طفلة منها إلى امرأة مثيرة ومغرية.


أيضاً، ارتدت نانسي شورت الجينز في دبي منذ سنتين عندما أحيت عيد "النيروز". وأثار ظهورها بــ "الشورت" علامات استفهام، فيما اعتبره البعض نوعاً من التغيير، خصوصاً أنّ الجمهور الذي حضر الحفل لم يكن عربياً.


مايا دياب تفتح الباب على مصراعيه


ظلّ ارتداء الفنانات للشورت يتم على استحياء، فبقيت إطلالات الفنانات به نادرة جداً. لكن منذ أقل من عام، أعادت المغنية مايا دياب للشورت "اعتباره" وفتحت الباب على مصراعيه لظهور الفنانات به من خلال ظهورها المتكرر بـ "شورتات" قصيرة جداً في برنامج "هيك بنغني" الذي قدمته على "أم. تي. في" اللبنانية.


وشكلت "الشورتات" التي ارتدتها مادة خصبة للصحافة. كما ظهرت بـ "الشورت" في كليب الدويتو الذي قدمته مع رامي عياش وارتدته على المسرح أيضاً. 


وكانت المفاجأة ارتداء باسكال مشعلاني "الشورت" في كليبها الجديد "بدك تطلقني". وهي المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة اللبنانية بهذا الشكل.


أيضاً فإنّ المغنية المصرية ساندي التي تحاول دوماً لفت الأنظار، تحرص على ارتداء "شورت" قصير جداً في كل حفلاتها وفي أعمالها المصوّرة أيضاً. 


علماً أنّها تعرّضت لمحاولة تحرش بسبب "شورتها" عندما كانت تغنّي في إحدى الحفلات. يومها، برّرت ارتداءها "الشورت" في الحفلات بالقول:"الجميع استغرب ارتدائي الهوت شورت في بعض الحفلات، لكني أرتديه من باب الموضة، ولم أقصد الإثارة أو "الشو" أو غيرهما".


أيضاً، ارتدت نوال الزغبي "الشورت" في كليب أغنية "عادي". ولأنّ الفنانة اللبنانية صاحبة ذوق رفيع في اختيار ملابسها، فقد جاءت طريقة ارتدائها الشورت راقية جداً، وبدت في كامل أناقتها، ولا تشبه أي فنانة أخرى سبقتها إلى "الشورت".


أما ميريام فارس فقد ظهرت بالشورت في برنامج "ديو المشاهير". وقد بدا مستفزاً بسبب قصره وطريقة رقص ميريام المثيرة في الحلقة. وتعرضت المغنية اللبنانية لانتقاد لاذع من الصحافة.


أيضاً، ظهرت دومنيك حوراني بـ "الشورت" أكثر من مرة، وكذلك الفنانة الاماراتية رويدا المحروقي التي أطلّت بالشورت في كليب "وريني" ولقيت هجوماً لاذعاً في الخليج كونه يتنافى مع العادات والتقاليد هناك، إضافة إلى أنّ جسدها ليس رشيقاً ولا يليق بها "الشورت".


يذكر أنّ الأسطورة صباح كانت أول من ارتدى "الشورت" الذي كان سبب طلاقها من زوجها النائب اللبناني جو حمود وفق ما صرّحت عندما شاركت في مهرجانات بعلبك. 


وتابعت أنّه عندما شاهد صورها ب "الشورت"، أرسل لها ورقة الطلاق


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.