Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بيان التراس أهلاوى بخصوص جيش الالتراس المصرى


بيان هام جداا من التراس أهلاوى بخصوص جيش الالتراس المصرى

جانب من وقفة التراس أهلاوي امام القضاء العالي

نفي جروب ألتراس اهلاوى أي علاقه له بما يعرف بجيش الدفاع عن الثورة والقصاص للشهداء الذي انتشر منذ يومين علي المواقع الالكترونية تحت رعايته بحسب ما جاء بالبيان الخاص بهم .

وقال البيان إنهم ليس لهم أي علاقة بالتفاهات المنتشرة حاليا علي المواقع الاجتماعية "فيسبوك" وتناولها بعض وسائل الإعلام دون الرجوع إلينا بهدف تشويه صورة الجروب أمام الراى العام .. وقد وجب التنويه عن ذلك.

ويذكر أن عدد من الشباب قال إنه منتم لجروب الألتراس والثوار،دشن على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مايسمى "جيش الألتراس المصرى"، وذلك بهدف الدفاع عن الوطن والثوار ضدالبلطجية، والقصاص للشهداء، وذلك عقب تنظيم الألتراس أهلاوي والوايت نايتس زملكاوي تظاهراتهم أول أمس.

ووضع الجروب شروط للإنضمام لذلك الجيش، وحدد مصادر التمويل الخاص بهم وذلك فى أول بيان لهم، مؤكداً أنه تم توزيع ذلك البيان خلال مسيرة الألتراس التى توجهت إلى النائب العام للمطالبة بالقصاص لشهداء الألتراس الذين زهقت أرواحهم ببورسعيد.

وفيما يلى نص البيان:"بعد أن انكشفت الوجوه الزائفة عن نوايا الفاسدين والطغاة وارتكاب افظع المجازر على مرئى ومسمع الجميع ومحاكمات هزليه وإصدار حكم البراءه لقتله شهدائنا،ومحاكمه الثوار أمام محاكم عسكريه وبعد أن استعاد الطغاه قوتهم ووضعهم لفهمهم الخاطئ لمصطلح "سلميه" قررنا الآتي:
تكوين جيش ثورى وطنى يطلق عليه (جيش الألتراس المصري)

_ أولاً معنى جيش الألتراس المصري.

- جيش معناها مجموعه منظمة قوية تقوم بتحديد أهدافها قبل أى تحرك و لا تعرف معنى اليأس أو الهزيمة.

-الألتراس مقتبسة من الألتراس الرياضى لأنهم عبارة عن مجموعه تعشق ناديها وتخلص انتماؤها له ولكن نحن لن نقوم بتشجيع رياضى ولكننا نعشق وطننا وسنضحى من أجل نجاح ثورته والقصاص من قتله شهدائناوسيكون لنا كاريزما خاصه بنا.

ثانيا: أهداف جيش الألتراس المصرى.
القصاص،الاستماتة على تحقيق أهداف الثورة، التصدى لأى عمل إجرامى ضد الثوار مسانده المسيرات الهامة إن لزم الأمر

ثالثا : شروط الإنضمام.

السن من 18 حتى 50 سنة، الجدية والشجاعة وروح المشاركةوحب العمل التطوعى.

رابعا :مصادر التمويل.
تمويل ذاتى عن طريق مساهمةالأعضاء
بيع منتجات خاصة بجيش الألتراس المصرى، تبرعات علنية خالصة حتى لا نقع تحت رحمه الأجندات

خامسا: الشعار.
شعارنا (الكل للواحدوالواحد للكل)

الاهرام 
 


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.