Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة فيلم The Hunger Games يحقق 153 مليون دولار في عرضه الأول

The Hunger Games يحقق 153 مليون دولار




 مشاهدة فيلم The Hunger Games يحقق 153 مليون دولار في عرضه الأول


حقق الفيلم الجديد (The Hunger Games) منافسة صعبة بين الافلام البقية خلال هذا الاسبوع اذا جمع مبلغ 153 مليون دولار بعد عرضه لاول مرة، قصة الفيلم عن فتى وفتاة يدخلون في برنامج تلفزيوني وبنقل مباشر تتم فيه المنافسة بين المتسابقين بقتال حقيقي، ادى دور البطولة كل من (Jennifer Lawrence) و(Josh Hutcherson).


في المركز الثاني حقق فيلم الكوميديا (21 jump street) مبلغ 20.5 ملويون دولار هذه الاسبوع وهو الاسبوع الثاني له في دور السينما، الفيلم من بطولة (jonah hill, channing tatum) وقصته عن رجلين شرطة ضعيفين يرسلان الى مدرسة وبشكل متخفي لاسقاط عصابة مخدرات.


المركز الثالث حقق فيه فيلم الرسوم المتحركة (Dr. seuss the lorax) مبلغ 13.2 مليون دولار هذا الاسبوع مع العلم ان مدة عرضه في دور السينما تجاوزت الاربع اسابيع. وياتينا في المركز الرابع فيلم (John Carter) بعد ان جمع مبلغ 5.07 مليون دولار في شباك التذاكر.


اما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم المهمات العسكرية (Act of Volar) بتحقيقه 2.04 مليون دولار مع العلم ان عرضه تجاوز الخمسة اسابيع في دور السينما وبشكل مستمر.


حاز فيلم (Athousan words) على مبلغ 1.95 مليون دولار ليحتل المركز السادس، وفي المركز السابع ياتي فيلم (Project X)بعد ان جمع 1.93 مليون دولار، وفي المركز الثامن فيلم (October Baby) بحصوله على مبلغ 1.7 مليون دولار وهو في اسبوعه الاول، وبمبلغ 1.4 مليون دولار يحصل على المركز التاسع فيلم (Safe house)، اما العاشر والاخير في قائمة الافلام ياتي فيلم (journey 2) بعد حصوله على مبلغ 1.36 مليون دولار وهو في اسبوعه السابع من العرض في دور السينما.


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.