Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة قائمة العزل السياسي تضم 19 إعلاميا من بينهم "عماد وعمرو أديب ولميس وتامر وشوبير وسمرى"

قائمة "العزل" تضم 19 إعلاميا من بينهم "عماد وعمرو أديب ولميس وتامر وشوبير وسمرى"

أكد مصدر برلمانى رفيع المستوى -رفض ذكر أسمه -أن قائمة المستبعدين من الحياه السياسية لمدة 10سنوات , تطبيقا لقانون العزل الذى أقره البرلمان, وتم إحالته إلى المجلس العسكرى ويتم مناقشته اليوم فى اجتماع المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس ورؤساء الأحزاب وعدد من البرلمانيين ,ضمت 19إعلاميا من المحسوبين على النظام السابق ,وتسببوا فى إفساد الحياة السياسية,لتبنيهم سياسات ووجهات نظر المخلوع وأعوانه والترويج لها . 


وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" تعليقا على القائمةالتى نشرتهاالبوابة أمس :إن من بين الإعلاميين المستبعدين " عماد الدين أديب ,وشقيقه عمرو أديب ,وزوجته لميس الحديدى ,وعبد اللطيف المناوى وتامر بسيونى ,وأحمد شوبير ورشا مجدى وأسامة الشيخ ,وهناء سمرى ,وخيرى رمضان ,وسيد على ,وعمرو الليثى .


وكشف المصدر عن أن القائمة يتم إعدادها بمعرفة عدد من القوى السياسية "برلمانية وحزبية وائتلافات وحركات ثورية ",وأنه سيتم إعلانها قريبا.


ونفى المصدر أن يكون الاختيار يتم وفقا لمصالح أو أهواء أوخلافات عقائدية وسياسية ,وإنما لمعايير وبيانات تؤكد ثبوت تورطهم فى إفساد الحياة السياسية .وكانت القائمة التى نشرتها البوابة أمس قد ضمت 12صحفيا . 



Labels: , ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.