Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة تعليق الفيس بوك علي إثبات الجنسية الأمريكية لوالدة الشيخ أبو أسماعيل

 إثبات الجنسية الأمريكية لوالدة "أسماعيل".."تويتر":
ومين اللي هيحاسب على البوسترات؟!






كتبت: ماريا ألفي 

نشر عدد من المواقع الإليكترونية مستندات تفيد أن والدة الشيخ "حازم صلاح أبو إسماعيل" أمريكية الجنسية لثبوت أسمها في موقع حكومي أمريكي كمواطنة أمريكية. وهذا الخبر أثار سخرية مرتادي موقع التدوين القصير تويتر؛ حيث قال أحدهم "والفلوس اللي أتدفعت في البوسترات..مين هيحاسب عليها؟!"



، وقال آخر ساخرًا "يعني خلاص مش هنحيا كرامًا يارجال..الله أكبر ولله الحمد". وعلَّق آخر ويدعى "ياسر الزيات" قائلاً :"بعد هذا الكم من البوسترات يجب أن نسميه الرئيس الملتصق"، وقال "محمد" أن "أبو إسماعيل" أصبح بلكيمي آخر وسقط الصنم. وأوضح "خُط الصعيد" أن "أبو إسماعيل" في هذه اللحظة يكره أمه، وقال ساخرًا "أم أبو إسماعيل أم الأجنبي"، وقال "نبيل عبد الرازق" ملعون هي الرئاسة التي تجعل شخص يكاد يتبرأ من أمه.


 وعلى الجانب الآخر؛ نظَّمت الحملة الشعبية لتأييد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيساً للجمهورية وحركة شباب الفجر الجديد، فى الجيزة والدقى وإمبابة والمهندسين وقفة احتجاجية مساء الثلاثاء، بميدان سفنكس بالمهندسين، لتأييد أبو إسماعيل، موضحين أن ما نشر بحصول والدته على الجنسية الأمريكية محل افتراءات مغرضة للنيل منه والتأثير على سمعته، مؤكدين على أن الحملة ستستمر فى دعمه، كما أنهم سيقومون باتخاذ الإجراءات القضائية حيال ما نشر فى حال ثبوت عدم صحة ما نشر. 

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.