Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالصور أتهام ريهام سعيد بالكذب والخداع بسبب حلقة أخراج الجن في برنامج صبايا الخير


بالصور ..الفيس بوك يتهم ريهام سعيد بالكذب والخداع



قام مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" اليوم باتهام القائمين علي برنامج "صبابا الخير" علي قناة النهار والذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد، بالكذب و تضليل الرأي العام بسبب حلقة الأمس والتي دارت حول فتاة تدمع دما و شخصت حالتها بأنها تعاني مسا من 1000 جن!.

لتشاهد علي مدار حلقتين كاملتين كيف يعالجها معالج بالقرآن الكريم، ولكن الفيسبوكيين نشروا اليوم بكثافة علي صفحات الفيسبوك اتهامات للبرنامج بالكذب، قائلين إنها حالة مرضية اسمها Haemolacria ( هيمولاكريا) وأنها موجودة في العالم ولكن نادرة الوجود.

وطالبوا الجميع بالبحث عن اسم هذا المرض عبر موقع جوجل لاكتشافه، كما يمكنهم مشاهدة فيديوهات لمرضي بهذا المرض النادر من خلال اليويتوب، واستمرت حملة الهجوم علي الفيسبوك لتطالب الجروبات بالمشاركة هذه المعلومة مع أصدقائهم لينكشف زيف هذا البرنامج. وحتى الآن لم تعلق إدارة القناة أو القائمين علي البرنامج بهذا الصدد.

بينما دافع البعض عن القائمين علي البرنامج، قائلين إنه ربما لم يتم البحث جيدا في جوانب الموضوع، ليتم اكتشاف أنها حالة مرضية وليست كما قيل مسا شيطانيا، وأنهم بالتأكيد لم يقصدوا الزيف.

الجدير بالذكر ان حلقتي هذه الفتاة التي تدمع دما قد نالت نسبة مشاهدة عالية للغاية، بخلاف حالة الجدل التي عقب البرنامج من خوف و رهبة مما حدث خلال الحلقة.

الفجر
 


Labels: , ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.