Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة مطلقة عمرو حمزاوي آنا ألكسندر :حمزاوي كان يعمل مع جمال مبارك


مطلقة حمزاوي: كان يعمل مع جمال مبارك..وطموحه للسلطة يدفعه لأي شئ حتي التحالف مع الإخوان

 آنا ألكسندر طليقة عمرو حمزاوي

صرحت آنا ألكسندر ، طليقة النائب عمرو حمزاوي عضو مجلس الشعب والأستاذة في جامعة برلين ، أنها مندهشة من التحولات التي طرأت علي زوجها السابق عمر حمزاوي خلال الفترة التي تلت انفصالها عنه .

مؤكدة علي انها تدرك ان الطموح الرهيب للسلطة هو الذي يدفع زوجها السابق لان يفعل اي شيء ، وبما في ذلك التحالف مع جماعة الاخوان المسلمين التي كان ينتقدها بعنف في اوراقه البحثية.

واضافت ألكسندر في تصريح خاص لـ"الفجر" هذا هو سبب خلافنا فهو يمكن ان يفعل اي شيء ، وبما في ذلك انه وافق فورا علي طلب ان احتفظ بأولادنا ، وأن يعيشا معي في ألمانيا.
وكشفت ألكسندر عن انتهازية اصيلة في حمزاوي أكدت لها ان سعيها للطلاق منه كان مبررا ، وانها غير نادمة علي هذا القرار الذي اخذته في واشنطن حين كان يعمل في مركز كارنيجي قبل ان يعود للقاهره فجأه منذ مايزيد عن عام .

واوضحت مطلقة حمزاوي انها تعرفت علي عمرو حمزاوي حين كان مبتعثا في جامعة برلين ، وكشفت انهما عاشا سويا لنحو عام ونصف العام قبل ان يتزوجا ، وقالت : " كان يقول لي انه عمل مع جمال مبارك في مصر وانه طلب ان يكون وزيرا في الحكومة كما انه تلقي وعدا بذلك ، ثم قرر ان يسافر لاستكمال دراسته الي حين يتم تنفيذ الوعد ، وانه بقي علي اتصال مع جمال مبارك حتي بعد ان سافر الي واشنطن ، و انها كانت تقرأ رسائل بريد الكتروني متبادله بينهما.

وأضافت انها لاتعرف هذه الممثلة التي تزوجها ، كما انها لم تعرف خطيبته الدرزية السابقة في لبنان ، لكنها تعرف انه ظل لسنوات يحصل علي اجازة من كلية السياسة والاقتصاد في جامعة القاهرة باعتباره مرافقا لزوجته الأجنبية في ألمانيا في حين كان قد طلقني ويسافر للعمل في واشنطن.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية

Labels: , ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.