Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




أجمل التعليقات علي نكتة ترشيح سعد الصغير للرئاتسة


أطرف 10 تعليقات تلقَّاها سعد الصغير بعد "نكتة" ترشحه للرئاسة

سعد الصغير
اميرة العناني
على الرغم من إعلان سعد الصغير المطرب الشعبي أن ترشحه للرئاسة "هزار" ولإثبات ضعف شروط الترشح للرئاسة وإعطاء درس للحكومة، بحصوله على 55 ألف توكيل من دون أي مجهود، إلا أن الحدث مازال "يهزّ" أركان المواقع الاجتماعية، برغم وجود اشتعال في الأحداث حول الانتخابات الرئاسية، ولكن سعد احتل المركز الأول في الحديث، ولم يسلم من التعليقات.


وتعاطفت بعض التعليقات مع موقف سعد الصغير، ومنهم من هاجمه بشدة؛ فمثلًا علَّق @Nermbed: "ترشُّح سعد الصغير إهانة للمنصب ليه؟! اللي أعرفه إن سعد مصري، ولا عمره قتل حد، ولا اعتقل حد، ولا عذِّب حد.. يعني أنضف من اللي كانوا قبله ف المنصب!".


أما @MimoGeorgenفقال: "هل أدرك الجميع أن سعد الصغير ليس غبيًّا أو عبيطًا، بل إنه أراد إعطاء درس قاس ومهين.. للعسكر والحكومة والبرلمان واللجنة العليا للانتخابات!".


وقال @mohamedhanafy6 Close: "سعد الصغير: ترشحت لأعطي درسًا للحكومة رئاسة مصر أكبر من كدا.. هزلت يا مصر هيه حصَّلت تاخذي دروس من بتوع الهشك بشك. هو حصل ايه بالدنيا؟‎".


وأضاف @egyshady Close: "كده أبو إسماعيل وأبو الفتوح والعوَّا بره بسبب الجنسية، والشاطر بسبب العفو، وموسى بسبب الخدمة العسكرية يبقى الإعادة بين سعد الصغير وهياتم".


وأما @kuwatiyaa Close: "بعد فوز سعد الصغير بالانتخابات النشيد الوطني لمصر هيكون: العلم العلم العلم أحمر... العلم أبيض".


وقال @Heba0Soliman Close: "اتنين عارفوا ازاي يكسبوا تعاطف الناس في اليوميين الأخرنين حازم أبوسماعيل وسعد الصغير".


وعلق mohamed hanafy: "بيقولك أبو اسماعيل أمه أمريكية وموسى أخوه يهودي وأبو الفتوح قطري، أنا هنتخب سعد الصغير وتحيا شبرا".


وفي السياق نفسه، نُشرت بعض الصور الداعمة لسعد الصغير على موقع "فيس بوك " توضح أسباب اختيار سعد رئيسًا للجمهورية، وهي: "أول رئيس مصري ينفع في شتا أو صيف، أول رئيس مصري قالنا على أن النهارده فرحه يا جدعان، أول رئيس مصري يدعم الزراعة في مصر العنب العنب والبلح البلح، أول رئيس مصري يقولها صرية: احنا ولاد البلد، أول رئيس مصري أعلن عن الرفق بالحيوان، وقال: بحبك يا حمار".


وعلَّق محمود أحمد: "بعد فوز سعد بالرئاسة يخلى دينا وزيرة خارجية، وأمينة رئيسة الوزراء عشان الشعب يتحنطر براحته".
وأثبت وليد فؤاد أن سعد هو الأصلح للمنصب؛ لأنه غير مشكوك في جنسية أمه مثل أبو إسماعيل، وغير خاضع للعفو الرئاسي أو العفو الشامل ليجعل ترشحه مشكوكًا في صحته مثل الشاطر، وأيضًا لم يُشَر إلى أنه قام بتزوير مثل أيمن نور، بتاع الشعب كله، وليس يساريًّا مثل حمدين، ويمتنع عن انتخابه الوسط واليمين، لا يذكر أحد أن والده سوري مثل العوَّا، وليس محسوبًا على الفلول مثل موسى وشفيق".


المشهد

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.