Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة حقيقة ترشيح سعد الصغير لرئاسة الجمهورية


سعد: رشحت نفسى لوقف مهزلة الرئاسة 

كتب- أحمد أبوصالح: 

قال الفنان سعد الصغير - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية - إن هناك مهزلة بالانتخابات الرئاسية، معللا ذلك بأن هذا منصب سيادى يجب أن توضع له شروط صعبة حتى لا يتقدم كل من "هب ودب" لهذا المنصب الرفيع إذا كنا فعلا ننادى بالحرية، فهذا لم نسمع عنه لا في أمريكا ولا غيرها.


وأكد أنه إذا لم تتوقف تلك المهزلة سيمضى فى جمع التوكيلات، مؤكداً أنه حتى الآن حصل على 55 ألف توكيل وأنه سيتقدم للانتخابات الرئاسية رغم أنه حاصل على دبلوم صنايع بالغش – على حد قوله.
وضرب سعد الصغير مثالاً بكليتى الشرطة والحربية، موضحا أن معايير الالتحاق بهما أصعب من الترشح للرئاسة، أما اللجنة العليا فستسمح لـ"التربى، والغفير، وربة المنزل" بالتقدم للرئاسة، وتهكم سعد من إحدى المرشحات التي قالت إن برنامجها الانتخابى يعتمد على "كتكوت لكل مواطن".


ونصح "سعد" الرئيس القادم لمصر بأن يكون أول قرار له علاج المواطنين بالمجان لو أراد أن يقضى على الجريمة لأن كثيرا يفعلون ذلك من أجل علاج أسرته نظرا للمبالغ الباهظة التى يتكبدها المواطن نظير العلاج.


واختتم الصغير كلامه قائلا من يصلح لقيادة دولة بحجم مصر من كل المرشحين المحتملين وغير المحتملين لا يتجاوز اثنين أو ثلاثة عمرو موسى وعمر سليمان وأحمد شفيق هؤلاء يملكون الكاريزما السياسية لذلك، أما حازم صلاح أبوإسماعيل وعبد المنعم أبو الفتوح وخيرت الشاطر "كل اللى أعرفه عنهم أنهم بيصلوا وبتوع ربنا".

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.