Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة نساء تستحم بالبن لنعومة الجلد على طريقة مادونا وكيلوباترا بالصور



لجأت سلسلة فنادق كبرى في لندن لتوفير خدمة حمام “الفقاعات” باللبن والعسل المعروف منذ الملكة المصرية كليوباترا لمساعدة النزلاء في الحصول على قسط وافر من النوم، بينما تضيف خبيرة تجميل إلى ميزة الاسترخاء، أن اللبن يعطي الجلد نعومة مثل جلد الرضيع.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفندق يقدم 15 نوعا من حمام الفقاعات بدرجات حرارة مختلفة في مقدمتها حمامات اللبن والعسل والقهوة المثلجة والكابتشينو ورقائق الشيكولاتا والموكا.
وقالت “ريبكا كارول” البالغة من العمر 22 عاما، والتي تتولى مهمة تجهيز هذه الحمامات في الفندق: “نحن دائما نهدف إلى تقديم مزيد إلى نزلاء الفندق”. وتوفير حمام معد لأجلك يعد طريقة مثالية لمساعدتك على الاسترخاء وضمان ليلة من النوم العميق”.
وأضافت: “قائمة الحمامات معدة لتناسب كل الأشخاص، سواء كنت ترغب في النوم أو في الاستيقاظ نشيطا ومستعدا لمواجهة أعباء اليوم التالي.. وأيا كان نوع الحمام الذي تفضله سنوفرها لك”.
ويعد هذا النوع الحمام الفاخر، الحمام المفضل لعدد من المشاهير القدامى والمعاصرين، مثل الملكة المصرية كليوباترا ونجمة البوب الأمريكية مادونا.
وقالت دينا الجارم خبيرة التجميل: “بالفعل استخدام اللبن في الحمامات التجميلية معروف منذ الملكة كليوباترا التي كانت تسبح يوميا في حمام من اللبن، ويمكن إضافة إليه بعض الروائح والزيوت المعطرة التي تساعد الجسم على الاسترخاء والحصول على قسط وافر من النوم”.
وأضافت: “كما أن اللبن يمنح المرأة بشرة ناعمة مثل الطفل الرضيع لأنه يحتوي على حمض يسمى حمض اللبن الذي يساعد على إزالة الخلايا الميتة للجلد وظهور خلايا حية جديدة أكثر نضارة، ولذلك يعرف العسل بأنه من المقشرات”. واستطردت: “إضافة عسل النحل إلى اللبن يعطيه تأثير آخر لاحتوائه مواد تساعد على تغذية الجلد والتئامه”.

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.