Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




كدبة إبريل حقيقة ترشيح سعد الصغير للرئاسة بالاتفاق مع قناة الحياة

سعد الصغير لـ"المشهد": ترشحي للرئاسة "كدبة إبريل"..بالاتفاق مع قناة "الحياة"



سعد الصغير

القاهرة - محمد مطر
كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، حقيقة ترشحه غدا للرئاسة، بعد أن استطاع أن يحصل على 50 ألف توقيع، وقال الصغير في تصريح خاص لـ"المشهد" أن الموضوع لا يتعدى كونه "كذبة ابريل"، بالاتفاق مع أحد المعدين بقناة "الحياة" الفضائية.


وأضاف سعد: "هي يعني جت عليا، أكدب مرة زي اللي بيكدبوا وبيطلعوا اشاعات على نفسهم عشان يتشهروا"، مشيرا إلى أن الفكرة جاءته من أحد المعدين بتليفزيون الحياة، وتم الاتفاق على أن "يفتكسوا كذبة ابريل" من خلال خبر ترشحه للرئاسة وإعلان الخبر على تليفزيون الحياة.


وأكد سعد أنه لا يفكر في هذه الخطوة، وأعرب في الوقت نفسه عن اندهاشه من بعض المواطنين الذين ذهبوا لسحب أوراق الترشح للرئاسة قائلاً "لابد من احترام هذا المنصب وتركه لمن يستحقه"، مضيفا "أتمنى أن نصل لمرحلة نترك فيها المواطنين يختارون مرشحهم لا أن يحدث العكس".



وكان سعد الصغير قد أعلن من خلال برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"أنه سيتقدم رسميا للرئاسة غدا الثلاثاء، بعد تمكنه من جمع 50 ألف توكيل، مؤكدا أن الترشح ليس بالتوكيلات، قائلا "تنتخبوا مين.. سعد سعد"، واشار إلى نيته طرح اغنية بعنوان "منكوا وليكوا" لتكون بداية حملته الانتخابية.


وأضاف الصغير أنه سيعطى لكل شاب "توك تك" مرخصًا وشقة، وانه سيعالج كل الناس مجانا ليقضى على السرقة والبطالة وأنه سوف يقلل السرقات، وقال إنه ليس أقل من أى مرشح مؤكدًا أن الحظ حالفه عند دخوله الغناء ومن الممكن أن يحالفه الحظ مرة أخرى ويكون رئيسًا.


المشهد 



Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.