Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة اختطاف مصرية وتهديد زوجها بعرضها على راغبي المتعة ان لم يدفع 5000 جنيه فدية


بعد عدة أيام, من اختظاف سيدة مصرية من أمام مركز تجاري اتصل الخاطف بزوجا طالبا مبلغ 5000 جنيه كفدية لأطلاق سراحها ومهددا باغتصابها وعرضها على راغبي المتعة ان لم يتم تنفيذ طلبه.


وبحسب موقع اليوم السابع المصري, فأن السيدة ذهبت الى مركز “هيبر وان” بالشيخ زايد، لشراء الغسالة الجديدة، بعدما حصل زوجها على “الجمعية” التى اشترك فيها مع أصدقائها، إلا أنها لم تعد.


وأوضح زوج الضحية الذي يدعى “محمد .ع ” سمكرى “40 سنة”، أنه بعد حصوله على المبلغ دفعه إلى زوجته والتى ذهبت لشرائها من هيبر وان فى الشيخ زايد، لافتا إلى أنها اتصلت به هاتفيا وأبلغته أنها اشترت الغسالة وتريد نقلها إلى المنزل، فاقترح عليها الذهاب لاستئجار سيارة لنقل الغسالة إلى المنزل، وبعدها بخمس دقائق حاول الاتصال بها لمعرفة أخر التطورت إلا أن الهاتف المحمول كان خارج نطاق الخدمة، فظن أنه فصل “شحن” وبتكرار المحاولات كانت نفس الإجابة “الهاتف الذى طلبته ربما يكون مغلقا”.


بدأ القلق يتسلل إلى قلب الزوج الذى وذهب على الفور ليفتش عن زوجته التى خرجت منذ الحادية عشر صباحا دون فائدة، ليعود أخر اليوم بدون زوجته وطفلته التى لم يتخطى عمرها الشهور، فذهب الزوج وحرر محضر بقسم الشرطة.


بعد 4 أيام من الانتظار قطع الصمت الذى يعيش فيه الزوج “رنة تليفون” من هاتف مجهول، حيث أكد له المتصل أنه زوجته برفقته وأنه اختطفها من أمام “المول” واحتجزها بشقته وساومه على 5 آلاف جنيه مقابل استعادتها، وأكد له على أنه تخصص فى عمليات خطف النساء، لتشغليهن فى ممارسة الرزيلة مع راغبى المتعة، وهدده باغتصابها فى حالة عدم الاستجابة لطلباته خلال أيام.


المصدر: اليوم السابع المصرية

Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.