Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




بالفيديو دومينيك حوراني تتمدّد عارية وتقول أنا خروف

بالفيديو.. دومينيك حوراني تتمدّد "عارية" وتقول "أنا خروف".





في حلقة تعتبر "مثيرة للجدل"، لا سيما من ناحية الضيفة "المثيرة" دومينيك حوراني التي ظهرت نصف عارية في لباس يخدش نظر المشاهد، جمع المذيعان رجا نصر الدين ورودولف هلال في برنامج "Sorry Bas" الفنان صاحب الصوت الجبلي هشام الحاج بحوراني.


تجدر الاشارة ان نصر الدين وهلال كانا قد استضافا في الحلقة الماضية الفنان علي الديك والفنانة لورا خليل اللذين قدما ديو أخيراً، بعد أن قدم الديك وحوراني ديو منذ اكثر من ثلاث سنوات.


في البداية، وعما اذا شعر بالخوف من بتقديم أغنية ديو مع الفنانة المصرية أمينة، قال الحاج: "لم أخف، عندما بادرت لأخذ قرار الغناء مع أمينة، اعتبر انه متى ما وجد صوت يغنّي فانا لن أخاف، العمل كان يحتاج لصوت فتاة من بلد عربي غير لبنان، وكان اختيار أمينة لان الأغنية تتناسب مع صوتها الوطني ومشاعر الحب والحنان للوطن"، وعما اذا أخذ حقّه في مسيرته الفنيّة، قال: "اليوم أخذت حقّي، عانيت في فترة الأولى وعملت لوحدي واليوم أحصل على ما أطمح".


حوراني، خلال الحلقة سلكت درب الإستعراض، لا سيما باستعمال "ميكروفونها" الخاص المرصع بالـ"ستراس"، في محاولة منها لخطف الاضواء من الحاج لا سيما وأن صوته الجبليّ لا يقارن بصوتها، فقدمت في البداية عرض راقص وغنّت باللغة "الانكليزيّة"، قبل ان تقدم عرض رقص "شرقي" على أغنية جبلية من مكتبة الفولوكلور اللبناني قدمها الحاج.


وعن بدايتها، قالت: "أنا بدأت من الصفر، عملت "نادلة" وجمعت الدولارات لادفع لجامعتي، نحن خمسة أولاد في المنزل، وكنت أعيل نفسي"، وعن سبب قيام الفنان علي الديك أغنية ديو مع لورا خليل وليس معها، قالت: "أنا وعلي سنكمل طريقنا معاً، أوقفت قليلاً معه لأن لديّ اعمال"، وعن الأغنية، قالت: "أغنية لورا وعلي قدماها في عرس وتم تسجيلها وعرضت في السوق"، ورداً عن ما اذا حاربت الأغنية، قالت: "أنا خاروف ما فيني حارب حدا"، وتابعت: "علي يتصل بي دائماً ويقول لي الجمهور يريد "دادو" وانا أقول له أن لديّ أعمال كثيرة".


الحاج، أكّد أنه منذ بداياته سلك درب الفنّ لأنه كان يعرف ماذا يريد، وخلال الحلقة تابعت حوراني احراج الحاج، خصوصاً عندما سألته عن ما اذا يستغل "معجباته" بطريقة غير أخلاقية، فردّ قائلاً: "احيي المعجبين/ات الذين يدعموني، و"ساريتا" هي أكبر "فانز" وأقدر كل شيء تقدمه لي من دون مقابل .. ولكن أنا لا أستغلهم، انا أقدرهم كلهم من كل قلبي وأحترمهم".




وعن زواجها، قالت حوراني: "انا تزوجت زواج مدني، واذا تزوجت في اوروبا يجب ان تتزوج مدني، انا تزوجت بعقد لأضمن حقّي بقيمة مالية سنوياً لا أتذكر تحديداً الرقم، المرأة يجب ان تحافظ على ماديات المنزل لأجل الأولاد"، وتابعت: "كل يوم أفكر بالطلاق ومن بعدها أقول "كلا" في عائلة وولد"، وختمت قائلة لهلال: "انا بتزوجك ببلاش .. اذا اتطلقت اليوم انا بتزوج بكرا". الجدير بالذكر أن هلال سألها عما اذا كان قيمة عقد الزواج السنوي مليوني يورو.


حوراني، تابعت استعراضها، فرقصت على طاولات البرنامج، ثم تمددت على الطاولة ورقصت بطريقة مثيرة جداً خدشت حياء المشاهد في مواطن كثيرة، لا سيما وأنها سألت المستضيفان "بيّن منّي شي؟".




Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.