Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة فيديو فاضح لميريهان شقيقة روبي بمسلسل خرم إبرة

انتشار فيديو فاضح لــــ ميريهان شقيقة روبي


أوشكت الفنانة الشابة ميريهان، شقيقة الفنانة روبي على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "خرم إبرة" مع الفنان عمرو سعد، حيث تؤدي دور فتاة تتعرض لموقف محرج عقب انتشار فيديو فاضح لها.


وتجسد ميرهان في المسلسل شخصية فتاة شعبية تقع في غرام الفنان عمرو سعد، بينما يحبها شخص آخر ويريد الزواج منها، ولكنها ترفضه لكونه يعاني من الفقر، إذ إن والدها يتمنى أن تتزوج من رجل غني ويرفض كل من يتقدم للزواج منها.


وبعد ذلك ينتشر فيديو فاضح لهذه الفتاة في المنطقة التي تعيش فيها، مما يدعو والدها إلى محاولة تزويجها بأي شخص لكي يتخلص من الفضيحة.


وأكدت ميريهان لـ"العربية.نت" أن دورها مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل على الرغم من أن الشخصية التي تقدمها في المسلسل لم تكن جديدة عليها، حيث إنه سبق لها أن قدمت من قبل دور الفتاة الشعبية في مسلسل "دوران شبرا" وفيلم "الخروج من القاهرة".


وأضافت ميريهان أن الفنان لا يستطيع أن يحصر في دور واحد، ولكن كل الأعمال التي عرضت عليها في هذه الفترة كانت تركز على المناطق الشعبية.
يذكر أن مسلسل "خرم إبرة" بطولة عمرو سعد وإدوارد وحسام داغر ورامي غيط وهالة فاخر وأحمد راتب وسوسن بدر، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة "كينغ توت".




Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.