Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة زوجة تغتصب زوجها القس بعد ان أجبرته علي تناول الفياجرا بألمانيا

بالصور. أجبرت زوجها على تناول الفياجرا..ثم اغتصبته


اقلت سيارة إسعاف القس البروتستانى هانز س. (35عاماً) إلى مستشفى مدينة فايدن فى ألمانيا وهو يعانى من حالة نفسية وجسدية مزرية اثر تعرضه للاغتصاب أكثر من مرة من قبل زوجته كما زعم فى اتهامه لها. 

وذكر القس فى محضر الدعوى التى أقامها ضد زوجته ماريانا (35عاماً)أنه "تعرض للضرب المبرح أكثر من مرة على يد زوجته وأنها اغتصبته بعد ذلك عدة مرات".

وحسب رواية القس النحيف فإن زوجته السمينة طاردته بعصا مكنسة التنظيف!!! ثم حصرته بواسطة باب الحمام وانهالت عليه ضرباً. وأجبرته فى النهاية على تناول "الفياجرا" كى تتمكن من اغتصابه عدة مرات. 

ويبدو حسب رواية القس أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها للاغتصاب إذ سبق لزوجته البدينة مرة أن مارست الجنس معه عنوة بعد أن هددته بشواية الخبز (التوستر). 

وذكر متحدث باسم الادعاء العام فى كولون أن دائرته أقامت الدعوى ضد ماريانا بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدى عشر مرات بحق زوجها القس وقبل القاضى الدعوى بعد أن كشف القس المعذب للأطباء عن آثار كدمات وجروح ورضوض تتطابق أوصافها مع وقائع أعمال الاغتصاب التى تعرض لها. 

وأكد القس هانز س: أن الجروح النفسية الناجمة عن الاغتصاب هى أعمق من الجروح الجسدية وأنه بحاجة إلى علاج نفسى وتعويضات عن الأضرار النفسية التى لحقت به. 


واشار القس إلى أنه "اضطر فى الفترة الأخيرة للاعتصام بإحدى غرف المنزل وعدم الخروج منها خوفاً من التعرض لعنف رفيقة حياته


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.