Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




حسين الامام متهم بتصوير أفلام إباحية بالمغرب

حسين الامام متهم بتصوير أفلام إباحية بالمغرب






غزة - دنيا الوطن
بعد الهجوم العنيف الذي شنه الناقد حسن بنشليخة، والذي نشره بصحيفة “هسبريس” المغربية الشهيرة على النجوم المصريين بأنهم لا يعرفون إلا الانحلال ويأتون للمغرب لتصوير الافلام الجنسية .

خرج الفنان الكوميدي حسين الإمام ليسخر من المقال قائلا: “المغرب بلد إسلامي ولا يصور أفلاما إباحية من الأساس، كما أن دولة مثل الدنمارك على سبيل المثال إذا أرادت تنفيذ أفلاما إباحية فلن تستعين بممثلين من مصر بالطبع.

وأوضح : إذا كان الموقع المغربي الذي نشر ذلك المقال فأقول لذلك الناقد أنني أرغب في مقابلته ليقوم بتعليمي التمثيل، كما أرغب أن يساعدني في “شد الترهلات”!

وذكر مقال الناقد حسن بنشليخة: توافد ممثلين مصريين للاشتغال في مجالي السينما والتليفزيون، يحمل إهانة كبيرة للشعبين المصري والمغربي.

” أفلام هؤلاء الممثلين المصريين مثقلة بالمشاهد الإباحية والكلام الساقط، وهذا التحول المفاجئ هو نتيجة اختلافات أيديولوجية ومعاناة اقتصادية ومادية بالأساس، لا يمكن فهمه إلا بربطه بما يجري حاليًّا في مصر من أحداث سياسية مؤثرة”.

ويعتقد الناقد المغربي أن جميع الممثلين الذين ذهبوا للمغرب من أجل المشاركة في أفلام سينمائية، لا يمتكلون الموهبة الكافية باستثناء الفنان الكبير عبد العزيز مخيون خاصة وأن عبد العزيز مخيون يتواجد الآن بالمغرب لتصوير مشاهده في مسلسل ست كوم بعنوان “جيما جيران مع نهلة سلامة و حسين الإمام .
 

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.