Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة شاب يغتصب فتاة بمعاونة والدتة وزوجتة إنتقاما لشرف شقيقته ببني سويف

يغتصب فتاة بمعاونة والدتة وزوجتة إنتقاما لشرف شقيقته ببني سويف 

صورة ارشيفية لإغتصاب فتاة في العقد الثانى من عمرها

قام فلاح بقرية الفنت التابعة لمركزالفشن، بمحافظة بنى سويف، بإغتصاب فتاة في العقد الثانى من عمرها، بمعاونة زوجته ووالدته، انتقاما من شقيقها الذى اغتصب شقيقته منذ سنة، وتم إلقاء القبض على المتهمين الثلاث، وإحالتهم للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.
وكان العميد محمد رستم ، مأمور قسم شرطة الفشن، قد تلقى بلاغًا من "هند. م 18 سنة'' برقم 3526 لسنة 2012، يفيد بتعرضها للاغتصاب على يد فلاح بقرية "الفنت" بمعاونة زوجته ووالدته، والذى أمر بسرعة إلقاء القبض على المتهمين، وعرض البلاغ على النيابة، وتبين من تحريات المباحث التى قام بها الرائد مصطفى أبو عقرب رئيس مباحث الفشن، أن شقيق المجني عليها قام بإغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح.
وأشارت التحريات، أن أسرتها حاولت الفتك به إلا أن رموز العائلات تدخلوا، وعقدت جلسات صلح انتهت بزواجه منها، لكنه طوال هذا العام كان يعاملها معاملة سيئة وحاول إلقاء يمين الطلاق عليها أكثر من مرة، وأنها استنجدت بأسرتها وسردت لهم تفاصيل معاناتها مع هذا الشاب الذى يعاملها على أنها جارية وليست زوجة له، وأنه لا يكف عن معايرتها بأنه تمكن منها قبل الزواج بها، وأن أسرة الزوجة قررت الانتقام من هذا الشاب، حيث قام شقيق الفتاة "صالح. م. ص، مزراع 31 سنة بإلاتفاق مع والدته جدة. أ. ع ، وزوجته "أمينة. م. س، على استدراج شقيقة الشاب إلى منزلهم والتعدى عليها.
على اثر ذلك الاتفاق، قامت الأم والزوجة بتوثيق الفتاة بالحبال لدى وصولها إلى المنزل ، ثم استدعتا المزارع الذى تناوب اغتصاب الفتاة أمام زوجته وأمه، ليلقوها فى الشارع عقب ذلك، واعترف المتهمون الثلاثة أمام النيابة بارتكابهم للواقعة انتقاما من شقيق الضحية الذى اغتصب ابنتهم منذ سنة، فأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لتوضيح مدى الاعتداءات.
 

Labels: ,



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.