Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




تغريدات تويتر تعليقا علي المناظرة الرئاسية بين أبو الفتوح وعمرو موسي

تغريدات تويتر : أسراب أسراب تعليقا علي المناظرة الرئاسية


اهتمام كبير وجدل واسع شهده موقع "تويتر" بشأن مناظرة مرشحي الرئاسة عمرو موسى وعبد المنعم أبو الفتوح والتي أذيعت مساء الخميس واستمرت حتى الثانية من صباح الجمعة، ولم يقتصر الاهتمام على المصريين فقط بل امتد ليشمل تعليقات من مختلف الدول العربية.


اعتبر البعض ان ما يحدث فى مصر والمناظرة الانتخابية الاولى ليست مكسبا لمصر بل لكل العرب، فما يجري فى مصر لا يبقى في مصر.


وقال سعد العجمي ‏"المناظرة الانتخابية في مصر كانت تاريخية هل يمكن تخيل مناظرة انتخابية من اي نوع في دولة خليجية في المستقبل القريب او البعيد". ‬‏


وقال معلق من الاردن "بعد مناظرة الرئاسة‬‏ لا يسعنا إلا أن نقول من الاردن شكرا ياشعب مصر العظيم، شكرا ياشباب مصر الحيوي حققتم حلم عربي لطالما غاب عن أذهان".


وانتقد البحار الاختلاف على تحية الشهداء قائلا" قام أبوالفتوح بتحية ذكري الشهدا فقيل إنه يزايد علي دمائهم ولم يذكرهم عمرو موسي فقيل إنه لا يبالي بهم ارحمونا‬‏ !!".


ويذكرمحمد السهلى " قبل عام كان هناك رئيس مغرور يقول عن ثورة الشعب "خليهم يتسلوا".. اليوم ‎‫مناظرة الرئاسة‬‏ يتودد فيها المرشح للشعب لقبوله رئيساً..(إنها لعبره)!"


وتوقع وليد الهويرينى ان " تحطيم الصورة الفرعونية للحاكم في الذهنية الشعبية المصرية عبر ‎‫مناظرة الرئاسة‬‏ و مثيلاتها سيمهد لدور مصري ريادي في العالم العربي".


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.