Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




مشاهدة ضبط نائب"سلفي" يمارس الفاحشة مع ساقطة داخل سيارته الملاكي

ضبط نائب"سلفي" يمارس الجنس مع ساقطة


قالت وكالة أنباء (ona ) ان دورية أمنية بالقليوبية ضبطت عضو مجلس شعب بدائرة بنها بصحبة فتاة في وضع مخل للأداب داخل سيارته الملاكي على طريق مصر اسكندرية الزراعي زمام مركز طوخ.

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وارسل للنيابة ، ولم يتم التحفظ على النائب بسبب الحصانة ، حيث من المنتظر أن يطلب النائب العام رفع الحصانة عنه للتحقيق معه .

كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية تلقى اخطارا بالواقعة ، وتبين من الفحص أنه أثناء مرور دورية أمنية من شرطة النجدة على الطريق الزراعي بزمام مركز طوخ اشتبهت في سيارة ملاكي تقف على جانب الطريق ومغلقة ، وبالاقتراب منها تبين أن بداخلها رجل وفتاة وبالتحقق من شخصيتهما ، اتضح أنه “ع .و ” عضو مجلس الشعب عن حزب النور، وأن الفتاة طالبة بكلية التربية النوعية – حسب مصدر – ، وبسؤال النائب قال أن الفتاة خطيبته .

وقال اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن في إتصال هاتفي أن الوقعة صحيحة ، وأتخذ بشأنها الإجراء القانوني اللازم ، مشيرا إلى أن النائب قال لرجال المباحث أن الفتاة خطيبته ، رافضا التأكيد على أنه تم ضبط النائب في وضع مخل .

بدورنا حاولنا الاتصال بالنائب لأخذ رأيه في الواقعة والرد على الاتهام إلا أن المحاولة فشلت.

بينما أكدت مصادر مطلعة أن هناك ضغوطا مورست على رجال المباحث للتكتم على الواقعة ، وعدم تحرير محضر رسمي بها ، إلا أن أمناء وأفراد الشرطة اللذين ضبطوا الواقعة هدووا بالتصعيد والتظاهر لأن النائب تعدى عليهم بالسب عند ضبطه ، ما دفع رجال مباحث مركز شرطة طوخ لاتخاذ الاجراء الرسمي .


Labels:



Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.