Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...




فضيحة الصور العارية و الفاضحة للفنانات عبر القرصنة الـ 101 فنانات تعترف وأخريات يكذبن

حتى في أكثر البلدان تحررا يأتى رفض الخروج عن القواعد والإساءة للآخرين وحقوقهم أمرا مهما، فلاتزال هوليوود منتفضة ضد تسريب عدد كبير من الصور العارية للفنانات من حساباتهم الإلكترونية بـ iCloud على شركة آبل، عبر القرصنة على هواتفهم، في واحدة من أكبر الجرائم التكنولوجية لسنوات طويلة، خاصة أن شركة آبل معروفة بتمتعها وتوفيرها لقدر كبير من الأمان لمستخدمى تطبيقاتها.
جنيفر لورنس
وتضاربت أقوال الفنانات حول حقيقة هذه الصور، فبعضهن ادعين أن الصور المنتشرة والمسربة مفبركة ولم تلتقط لهن، وأخريات امتلكن الجرأة للاعتراف بأن الصور حقيقية وليست مفبركة أو متلاعب بها كما ادعيت بعض زميلاتها. واعترفت الممثلة جنيفر لورنس بأن الصور حقيقية في بيان رسمى صادر عنها، وأكدت إدلاءها بأقوالها في تحقيقات المباحث الفيدرالية FBI حول الموضوع.
أريانا جراند
كانت مجموعة من الصور العارية والفاضحة قد تسربت هذا الأسبوع لـ101 فنانة من المغنيات والممثلات ومقدمات البرامج الأشهر في هوليوود ومنهن كيللى بروك وريهانا وكيم كاردشيان وكريستين دانست وكيت هادسون وسيلينا جوميز وكريستينا أوجيليرا وسكارليت جوهانسون.
وهددت السوبر موديل والممثلة كيت أبتون بملاحقة قضائية والمطالبة بتعويضات مادية كبيرة لمن تورط في هذه الجريمة، على حد وصفها.
كيت أبتون
واعترفت الممثلة مارى إليزابيث وينستيد بأن هذه الصور التقطتها مع زوجها منذ سنوات وقالت «صورناها في لحظات خاصة وفى غرفة نومنا.. هل تشعرون الآن بالسعادة في أنفسكم بتسريب هذه الصور؟، موجهة حديثها للمسؤولين عن تسريبها. وأضافت: لقد حذفنا هذه الصور منذ فترة طويلة، ولا أدرك كم الجهد الذي بذل لاسترجاعها، كل ما أدركه هو الشعور المهين الذي أصابنى وزميلاتى بعد تسريب صورنا».
كريستين دانست
أما الممثلة كريستين دانست فقد اكتفت بجملة بسيطة على صفحتها بموقع التغريدات القصيرة تويتر «أشكرك iCloud».
إلا أن بعض الفنانات لايزلن يصررن على أن الصور مفبركة مثل المغنية أريانا جراند، التي كتبت هي الأخرى على تويتر «لكل من تطلع إلى صورى العارية وأعجبته، أنا أجمل من ذلك»!
وهاجمت الممثلة إيفون ستراوفسكى انتهاك خصوصيتها وزميلاتها وكتبت على صفحتها بموقع انستجرام «أشعر بالأسى واليأس الكبيرين لأن هناك أشخاصا يقومون بمثل هذه الممارسات وارتكاب تلك الأعمال الإجرامية، رغم أن بعض هذه الصور مزيفة وغير حقيقية، وأطلب من الناس جميعا ألا تشارك تلك الروابط المحملة بالصور وتتناقلها فيما بينهم».
من جانبه، قال مكتب التحقيقات الفيدرالى إنه يتعامل مع الأزمة ومعرفة التفاصيل بشأن الخطوات التي يتم اتخاذها لتحديد الكيفية التي تم بها تسريب الصور العارية، إلى جانب التحقيقات الداخلية التي تجريها شركة آبل لمعرفة كيفية تسريب تلك الصور على حسابات .ICLOUD
ويدعم عدد من الممثلين زميلاتهن في تلك الأزمة، والذين عبروا عن رفضهم لانتهاك خصوصية زميلاتهم ومنهم الممثل سيث روجان، بينما قالت الممثلة دونا ليام «الجدل حول وضع الممثلات صورهن العارية على حسابات إلكترونية على الإنترنت أشبه بأننا نقول إنه لم يكن أن يرتدين شورتا قصيرا في الشارع»، ودعا كثير من الفنانين لتطبيق أقصى عقوبة لانتهاك الخصوصية على المتورطين في هذه القضية وطالبوا بمزيد من الحماية للخصوصية والحياة الشخصية، كما طالبوا بمعاقبة المسؤولين في شركة آبل عن إهمالهم في اختراق تطبيقاتهم وخدماتهم الالكترونية وتسريب الصور.

Labels:



1 Response to "فضيحة الصور العارية و الفاضحة للفنانات عبر القرصنة الـ 101 فنانات تعترف وأخريات يكذبن "

  1. لا ادري لم يطلب هؤلاء الفنانات ملاحقة من سرب هذه الصور العارية قضائيا الم يدركوا خطورة ما فعلوا بحق انفسهن اولا ثم بحق المجتميعع اللائي يعشن فيه ...اذا كنتن اسأتن الفعل فلما تلومن من سرب ومن نشر ... لقد أسأتن الى كل البشر في كل بلاد العالم المحترم منهم يجب ان تلاحقن انتن قضائيا لآنكن صدرتن العري والفجور الى مجتمعاتنا المحافظة

Leave A Comment:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.